بالصور/ شاهد معالم السياحة في لوغانو سويسرا عبر صفحات مجلة اعرف اكثر

السياحة في لوغانو - سويسرا

إن تجربة السياحة في لوغانو سويسرا، من أجمل التجارب السياحية التي قد يخوضها أي شخص. ولوغانو، هي بلدة صغيرة شيدت بين البحيرة والجبال، تبلغ كثافتها السكانية 63000 نسمة.

تقع في جنوب البلاد تحديدا في كانتون تيسينو أو ما يمكن اعتباره سويسرا الإيطالية. وتعتبر اللغة الإيطالية اللغة الأكثر استخدامًا فيها، ورغم أن الهندسة المعمارية فيها مستوحاة من الطراز الإيطالي، إلا أن لها سحرا خاص تنفرد به.

فإذا كنت تفكر في أن تكون هذه البلدة وجهتك السياحية المقبلة، فتابع معنا فيما يلي تفاصيل ستساعدك كثيرا في رحلتك.

أشهر معالم السياحة في لوغانو - سويسرا

تجذب مدينة لوغانو العديد من السياح من أوروبا و القارات الأخرى، إذ أنها في الواقع تمنح الزوار مجموعة واسعة من الأنشطة التي يمكنهم الاستمتاع بممارستها بداية من الاسترخاء، التسوق، وصولا إلى الفن والثقافة التي تنعكس في معالمها السياحية.

و بالتنزه في هذه المدينة السويسرية على طول البحيرة، وفي ظلال أشجار النخيل، ستجزم أن السياحة في لوغانو سويسرا مغامرة لا تنسى.
بحيرة لوغانو
بحيرة لوغانو

بحيرة لوغانو

تعد هذه البحيرة أحد أشهر المعالم السياحية في لوغانو السويسرية، وتقع في الطرف الجنوبي من تيسينو ومنطقة العطلات جنوب سلسلة جبال الألب و يمتد نطاقها إلى الأراضي الإيطالية.

بفضل المناخ المعتدل الذي يسطو عليها لتأثرها بمناخ البحر الأبيض المتوسط، تنمو فيها أشجار الليمون التي تستمتع الزوار بالجلوس تحتها لأخذ حمام شمسي يعيد لهم الحيوية و يمنحهم الطاقة والنشاط.

متحف مصنع البروس للشوكولاتة Alprose
متحف مصنع البروس للشوكولاتة Alprose

متحف مصنع البروس للشوكولاتة Alprose

يعتبر متحف مصنع البروس للشوكولاتة Alprose، من المعالم السياحية في لوغانو السويسرية. حيث يعرض فيه مجموعة كبيرة من التحف الفنية المصنوعة من الشكولاتة مشكلة على هيئة حيوانات، مظلات، درجات هوائية صغيرة وغيرها…

إضافة إلى نبذه تاريخية عن تطور صناعة الشوكولاتة و الأجهزة التقليدية التي استخدمت في ذلك منذ القدم.  كما ويمكنك استكمال جولتك فيه بالتلذذ بمشروب ساخن وقطع من الجاتوه، وشراء أحد منتجات المصنع الفاخرة.

منتزه سان جراتو
منتزه سان جراتو

منتزه سان جراتو

بمجرد الدخول إلى منتزه سان جراتو، ستشعر أنك في عالم ساحر حيث الألوان والروائح التي تصنع لوحة فنية مبهرة. يضم المنتزه أكبر مجموعة من الأزاليات، الرودودندرون والصنوبريات من حيث النوع والكمية، في منطقة إنسوبريا بأكملها.

تبلغ مساحته 200000 متر مربع، ويصل إرتفاعه إلى 690 مترا فوق مستوى سطح البحر، مما يجعله يوفر إطلالات رائعة على المنطقة المحيطة به و على بحيرة لوغانو وقمم جبال الألب.

في الحقيقة، ستكون رحلة السياحة في لوغانو سويسرا غير مكتملة إن لم تقم بزيارة هذا المعلم السياحي، الذي يوفر إضافة إلى البيئة الزخرفية الطبيعية مكانا للتنزه، الاستجمام واللعب.

متحف الثقافة في لوغانو
متحف الثقافة في لوغانو

متحف الثقافة في لوغانو

يضم متحف لوغانو للثقافات مجموعات مخصصة لحضارات الشرق الأقصى والهند وجنوب شرق آسيا وأوقيانوسيا. يقع مقرها الرئيسي الجديد، في فيلا مالبينساتا التي تعود إلى القرن الثامن عشر على ضفاف بحيرة لوغانو. يتميز بتصميم يتطور باستمرار، ويستند إلى أحدث معايير علم الآثار المعاصر.

يعد المتحف مركزًا مهمًا للبحث في أنثروبولوجيا الفن، ويوفر للجمهور خيار مشاهدة ثلاثة معارض على الأقل في وقت واحد. تم تصميم كل من هذه المعروضات، وفقًا لخصائصها المواضيعية المحددة، لإظهار ثروة المشروع الثقافي للمتحف.

منتزه سياني Parco Ciani
منتزه سياني Parco Ciani

منتزه سياني Parco Ciani

لابد أن تتوج رحلة السياحة في لوغانو سويسرا بزيارة منتزه سياني، هذا المكان الهادئ الجميل الذي سيجعلك منغمسا في حالة من الصفاء. عند التجول فيه.

توقف قليلا واجلس على أحد المقاعد الحمراء واستمتع بمشاهدة المناظر الطبيعية الخلابة لمونتي بري ومونت سان سالفاتور و كامبيون ديتاليا.

حتى ليلا سيمكنك مشاهدة منظر رائع لمدينة لوغانو، مع الأنوار التي نعكس قبالة البحيرة. ومع مسارات الدوران والكثير من المساحات الخضراء والأنشطة الترفيهية المخصصة للأطفال، ستجد هنالك ملاذا للأشخاص من جميع الأعمار.

في منتزه سياني، ستصادف  أيضا" فيلا سياني"، وهو مبنى جميل بلون الخوخ يعد أحد أشهر المعالم السياحية في لوغانو السويسرية.

اذهب حول العالم عبر مقالات مجلة اعرف اكثر السياحية:

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور حالات واتس اب 2019

شاهد أحلى باقة صور اللون الأسود متنوعة ومميزة وجميلة

مصطفي محمد هداف بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 يحتفل بعيد ميلاده الثاني والعشرين