شاهد آخر صيحات الموضة للمراهقات وكيفية اختيار الملابس المناسبة لهذه المرحلة

آخر صيحات الموضة للمراهقات

الفتيات في مرحلة المراهقة يحاولن بكل الطرق الظهور بشكل مختلف يبرز جمالهن وأنوثتهن، وفقًا لما يشغل تفكيرهن في تلك المرحلة، ولذلك تلجأ الفتيات إلى متابعة برامج الموضة على السوشيال ميديا وكذلك متابعة برامج الأزياء التي تتناسب مع العصر بشغف شديد.
وفي هذه السطور سوف نلقي الضوء عن آخر صيحات الموضه للمراهقات، بما يتوافق مع سنها و ديننا الحنيف وكذلك تقاليد مجتمعاتنا العربية.

آخر صيحات الموضة للمراهقات:-

كثيرًا ما نلاحظ الفتيات في تلك المرحلة ميلهم الشديد لارتداء الملابس التي تبرز جمالها وأناقتها وعفويتها التي تغلب على تصرفاتها حينئذ، وأيضًا تقوم باختيار الملابس التي تظهر سنها الطبيعي كفتاة في ريعان شبابها ومنطلق حياتها.
وعلى الرغم من اتفاق جميع المراهقات عن تلك الأمور في اختيار ملابسها، إلا أنها تختلف تبعًا لأذواق كل منها، كما أنها تختلف باختلاف البيئة التي نشأت فيها والثقافة الغالبة على أسرتها.

 حيث نجد بعض الفتيات تلجأ إلى ارتداء الملابس الكاجوال والبعض تلجأ إلى ارتداء الملابس الطويلة حتي تظهر جمالها باحتشامها وحياءها، وأخر تُفضل الملابس المتحررة، كما سبق وذكرت لكم متابعينا الكرام، حيث يتحدد ذلك تبعًا لعوامل عدة أهمها بيئتها التي ترعرت فيها والثقافة الغالبة على تلك البيئة.
كيفية اختيار الملابس وفقًا لآخر صيحات الموضة للمراهقات

كيفية اختيار الملابس وفقًا لآخر صيحات الموضة للمراهقات:-

 تلجأ المراهقات إلى تغيير استايل اللبس الخاص بها عن المرحلة السابقة مثل ارتداء البنطلون لأنه موضة العصر، وكذلك البلوزات القصيرة التي تريد من أنوثتها كما تهتم الفتيات في هذه المرحلة العمر بالإكسسوار، وفيما يلي سنعرض آخر صيحات الموضة للمراهقات.

كيفية اختيار الملابس المناسبة لهذا العمر:-

اختيار الألوان:-

يجب على الفتاة أن تختار الألوان التي تناسب بشرتها لأن هذا يظهر جمالها فاذا كانت الفتاة ذات بشره بيضاء  فيجب عليها الابتعاد عن الالوان الأتية الزهري والأصفر ويمكنها ان تلبس ألوان مثل الفوشية والأحمر فهذه الالوان تظهر جمال بشرتها.
اما اذا كانت الفتاه ذات بشرة سمراء فعليها ان تستخدم الوان مثل الاصفر او الزهري.

التنسيق بين الوزن والطول

أما من ناحية الوزن فعلى كل فتاة ان تلبس ما يتناسب مع وزنها حيث أن الفتاة السمينة لابد ان تبتعد عن القماش لاسترشت، وكذلك تبتعد عن الملابس التي تكون مخططة بشكل عرضي حيث ان هذه النوعية من الملابس تظهرها بصورة أكبر من وزنها.

أما الفتاه الرشيقة او الرفيعة فعليها أن ترتدي القماش لاسترشت بشكل عادي فهذا يظهرها جميله، اما الفتاة النحيفة فعليها أيضا الابتعاد عن الليجن، حيث أنه يظهر وزنها الحقيقي ويجعلها تبدو ارفع من الطبيعية.
أما من ناحية طول الفتاة أو قصرها فيجب على الفتاة القصيرة أن ترتدي البنطلون الطويل مع كعب طويل حتي يساعدها ذلك ان تظهر بشكل جميل ،اما الفتاة الطويلة فعليها ان ترتدي البرمودة مع كعب متوسط أو بدون كعب حتى تكون اجمل.

إقرأ المزيد/

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

صور حالات واتس اب 2019

شاهد أحلى باقة صور اللون الأسود متنوعة ومميزة وجميلة

مصطفي محمد هداف بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 يحتفل بعيد ميلاده الثاني والعشرين